حمل الآن لعبة PUBG mobile lite الخاصة باجهزة الاندرويد الضعيفة والمتوسطة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


المعروف حاليا انه من بين افضل الالعاب نجاحا على منصة الحاسوب و اجهزة الكونسول الاخرى لعبة pubg، التي اصبحت لها شهرة كبيرة جدا في مجال ألعاب الفيديو مما دفع الشركة  Tencent الى التفكير في طرح اللعبة على منصة الاندرويد و ايضا منصة أبل، فـ لقت اللعبة نجاحا و اقبال كبير من عدد من المستخدمين.

لكن اللعبة و كما هو معروف لا تشتغل الا على اجهزة الاندرويد القوية و المتوسطة وبالتالي اصحاب الهواتف الضعيفة لا يمكنهم الاستفادة من اللعبة، لكن الشركة تعمل حاليا على اصدار نسخة جديدة من اللعبة موجهة بالخصوص لأصحاب الهواتف الضعيفة هذه النسخة ستحمل اسم Pubg Mobile Lite و يمكن لك من الان تحميل هذا النسخة على هاتف الذكي من الان دون انتظار صدورها الرسمي على منصة التحميل.

النسخة الجديدة من اللعبة لا يتجاوز حجمها 30 ميغابايت. فـ عندما سئلت شركة اللعبة عن إصدارها في الهند ، أجابت شركة Tenecent قائلةً: "نحن نقوم حاليًا باختبار الإصدار LITE من PUBG Mobile وتحسينه للشبكات والأجهزة الهندية ، وعند اختبار ناجح سنطلقه في الهند في المستقبل القريب وباقي العالم".

الذي يتضح من خلال هذا التصريح ان اللعبة في اصدارها الخفيف هي طور التجربة لكن فقط بالنسبة للأجهزة الهندية، الى حين صدورها في كل دول العالم، و بالتالي من اجل تحميلها و لعبها لابد من استعمال احد تطبيقات vpn. حاليا تتواجد اللعبة و متوفرة في الفلبين و من اجل الاستفادة منها قم بتحميل ملف apk و ملف obb من الروابط اسفل التدوينة و لا تنسى بعدذالك استعمال احد تطبيقات vpn و تعيين موقعها في الفلبين من اجل لعب اللعبة و تجربتها على جهازك الاندرويد.

جديد قسم : العاب الاندرويد

إرسال تعليق